المحرصاوي يؤكد دعمه لفريق هندسة الأزهر المشارك بمسابقة الفنية العسكرية

المحرصاوى يؤكد دعمه  لفريق هندسة الأزهر المشارك في مسابقة  الفنية العسكرية
المحرصاوى يؤكد دعمه  لفريق هندسة الأزهر المشارك في مسابقة  الفنية العسكرية

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر دعمه لطلاب قسم التعدين والبترول بكلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، الذين تأهلوا للتصفيات النهائية في المسابقة المحلية للهياكل المصنعة من المواد المركبة المتقدمة التي ستعقد خلال الفترة من يوم  السبت الموافق 27 يوليو الجاري، وحتى يوم  الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل بالكلية الفنية العسكرية.
وأوضح المركز الإعلامي بالجامعة أن المسابقة شاركت فيها جامعات  حكومية وخاصة  وقد خضع الطلاب المتقدمين للمسابقة لدورة تدريبية متخصصة للتدريب على تصميم وانتاج المواد المركبة واشتملت الدورة التدريبية على العديد من الأنشطة التدريبية والمعملية والتدريب على حزم برامج التصميم بغرض زيادة المعرفة وتبادل الخبرات بين الطلاب المشاركين، حيث تقدم للمسابقة التي تم الإعلان عنها في يناير الماضي 20 جامعة من الجامعات المصرية بعدد 30 فريقا بإجمالى 194 طالباً .
وأضاف المركز الإعلامي أنه قد مثل فريق كلية هندسة الأزهر كل من  الدكتور وائل حذيفة  مشرفا على المشروع، وطلاب من قسم التعدين والبترول وهم أحمد السيد مصطفى أحمد، إبراهيم أحمد محمد عباس، محمد جميل رجب برعي، محمد السيد السيد احمد، سعد اسماعيل عبدالرؤف محمد .
يذكر أن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة استقبل الوفد المشارك صباح اليوم، مؤكدا دعم الجامعة الكامل لهم فى هذه المسابقة.